الرجاء مساعدة مستشفى بيروت التخصصي للعين والأنف والاذن و الحنجرة جمع التبرعات المالية لمعالجة المصابين في عيونهم من جراء إنفجار بيروت في 4 آب 2020 الرجاء ضغط هنا للتبرع

أهلًا وسهلًا بكم في
مستشفى بيروت التخصّصي للعين والأنف والأذن والحنجرة

يقع المستشفى في بيروت لبنان ويُعتبر من أهمّ المستشفيات التخصّصيّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع تركيز على الرعاية الطبّيّة والعمليّات الجراحيّة للعين والأنف والأذن والحنجرة.

ندعوكم إلى تصفّح موقعنا والإطّلاع على مختلف الخدمات الطبّيّة التي نقدّمها واكتشاف موقعنا والتعرّف إلى فريق العمل المؤلّف من أخصائين في طبّ وجراحة العين والأنف والأذن والحنجرة، أكنتم تبحثون عن رأي طبّي، أو استشارة طبّيّة، أو معلومات إضافيّة حول مرض معيّن.

يقدّم المستشفى الرعاية الطبّيّة

يقدّم المستشفى الرعاية الطبّيّة/ العمليّات الجراحيّة لجميع الحالات والأمراض المتعلّقة بالعين. يغطّي قسم المعاينات الخارجيّة الكشف الطبّي الدوري، والإستشارات المتعلّقة بالعين جميعها. أمّا قسم المعاينات الداخليّة، فيغطّي مجموعة كاملة من العمليّات الجراحيّة من حالات المياه الزرقاء العاديّة، والجراحات التجميليّة للعين، والحوَل، إلى زراعات القرنيّة المعقّدة والغلوكوما وأمراض الشبكيّة. كما نؤمّن جراحة تصحيح النظر باللايزر لمعالجة قصر النظر وطول النظر وانحراف في القرنية و الضعف في النظر للقريب.

اكتشف

خدمات طب الأنف والأذن والحنجرة

يقدّم المستشفى الرعاية الطبّيّة/ العمليّات الجراحيّة لجميع الحالات والأمراض المرتبطة بالأنف والأذن والحنجرة. يغطّي قسم المعاينات الخارجيّة الإستشارات والإجراءات العياديّة، في حين يغطّي قسم المعاينات الداخليّة جميع أنواع العمليّات، تمامًا كما هو الأمر بالنسبة إلى طبّ العين. يغطّي القسم خدمات الأنف والأذن والحنجرة، وعملية انحراف الحاجز الأنفي، وعمليّات تجميل الأنف، وجميع الجراحات المرتبطة بالأذن.

اكتشف
عملية السمايل
IN THE MEDIA

يفتخر مستشفى BESH بأنه اول مستشفى في لبنان يقدم تقنية ليزر سمايل

14.06.2019

ان كلمة سمايل في الأنكليزية هو مستوحى من الأحرف الأولى لكلمات جرح صغير و قص خزعة و هو يعتبر الأختراع الأحدث في عمليات تصحيح النظر حاليا”

اقرأ المزيد
شهادة عن مستوى الخدمة 2

الاشتراك في موقعنا قائمة الايميلات