أهلًا وسهلًا بكم في
مستشفى بيروت التخصّصي للعين والأنف والأذن والحنجرة

يقع المستشفى في بيروت لبنان ويُعتبر من أهمّ المستشفيات التخصّصيّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع تركيز على الرعاية الطبّيّة والعمليّات الجراحيّة للعين والأنف والأذن والحنجرة.

ندعوكم إلى تصفّح موقعنا والإطّلاع على مختلف الخدمات الطبّيّة التي نقدّمها واكتشاف موقعنا والتعرّف إلى فريق العمل المؤلّف من أخصائين في طبّ وجراحة العين والأنف والأذن والحنجرة، أكنتم تبحثون عن رأي طبّي، أو استشارة طبّيّة، أو معلومات إضافيّة حول مرض معيّن.

خدمات طبّ العين

يقدّم المستشفى الرعاية الطبّيّة/ العمليّات الجراحيّة لجميع الحالات والأمراض المتعلّقة بالعين. يغطّي قسم المعاينات الخارجيّة الكشف الطبّي الدوري، والإستشارات المتعلّقة بالعين جميعها. أمّا قسم المعاينات الداخليّة، فيغطّي مجموعة كاملة من العمليّات الجراحيّة من حالات المياه الزرقاء العاديّة، والجراحات التجميليّة للعين، والحوَل، إلى زراعات القرنيّة المعقّدة والغلوكوما وأمراض الشبكيّة. كما نؤمّن جراحة تصحيح النظر باللايزر لمعالجة قصر النظر وطول النظر وانحراف في القرنية و الضعف في النظر للقريب.

اكتشف

خدمات طب الأنف والأذن والحنجرة

يقدّم المستشفى الرعاية الطبّيّة/ العمليّات الجراحيّة لجميع الحالات والأمراض المرتبطة بالأنف والأذن والحنجرة. يغطّي قسم المعاينات الخارجيّة الإستشارات والإجراءات العياديّة، في حين يغطّي قسم المعاينات الداخليّة جميع أنواع العمليّات، تمامًا كما هو الأمر بالنسبة إلى طبّ العين. يغطّي القسم خدمات الأنف والأذن والحنجرة، وعملية انحراف الحاجز الأنفي، وعمليّات تجميل الأنف، وجميع الجراحات المرتبطة بالأذن.

اكتشف
IN THE MEDIA

مبادرة “عيونكم” – إنتهاء المرحلة الأولى

01.01.1970

يسر مستشفى بيروت التخصصي للعين والأنف والأذن والحنجرة أن تعلن عن اعتزازها الاشتراك مع مؤسسة ARCS الإيطالية لتأمين معالجة أمراض العين للمهجرين السوريين الموجودين في وادي البقاع اللبناني. استطاعت مؤسسة ARCS تأمين التمويل لإجراء 56 عملية جراحية في العين. كل هذه العمليات اجريت أو هي مجدولة للإجراء في مستشفى بيروت التخصصي للعين والأنف والأذن والحنجرة.

اقرأ المزيد
شهادة عن مستوى الخدمة 2

الاشتراك في موقعنا قائمة الايميلات

WELCOME TO
BEIRUT EYE & ENT SPECIALIST HOSPITAL

Located in Beirut, Lebanon, the Beirut Eye & ENT (Ear, Nose, Throat) Specialist Hospital – BESH – is widely regarded as one of the top specialty hospitals in the Middle East & North African region with a specific focus on Eye, Ear, Nose and Throat medical and surgical care.

Whether you are seeking medical advice, would like a consultation, or are just looking for additional information about a certain condition, we invite you to browse our website and familiarize yourself with the different medical services we provide, discover our facilities and meet our expert team of ophthalmology and otorhinology specialists.

Ophthalmology Services

BESH provides medical/surgical care for all eye related cases, conditions and diseases. Our Outpatient department covers regular check-ups, consultations and all types of eye investigations. Our Inpatient department covers a full range of surgical interventions ranging from basic cataracts, plastic surgery, strabismus to complex cornea grafts, glaucoma and retina cases. We also provide refractive surgery – laser surgery – treatment for myopia, hyperopia, astigmatism and presbyopia.

Discover

Otorhinology Services

BESH provides medical/surgical care for all ear, nose and throat related cases, conditions and diseases. Similar to our ophthalmology practice the Outpatient department covers clinical check-ups and procedures whereas the Inpatient department covers all types of interventions: SMR, rhinoplasty (nose plastic surgery), and all related ear surgeries.

Discover
IN THE MEDIA

Ayounkon Project – Phase I Completion

14.05.2018

BESH was proud to partner with the ARCS foundation to provide eye care for Syrian refugees that currently reside in the Bekaa Valley in Lebanon. ARCS succeeded in raising funds to provide surgery for 56 patients, all of which have undergone surgery or are scheduled to do so at BESH.

Read More
PATIENT TESTIMONIAL 2

SUBSCRIBE TO OUR EMAIL LIST